dimanche 5 janvier 2014

ما هي أحدث أساليب ترطيب البشرة؟

ما هي أحدث أساليب ترطيب البشرة؟


إن ترطيب البشرة أصبح أحد أهم أجزاء روتين العناية بالبشرة لملايين السيدات والفتيات حول العالم ، ولكن هل تعلمين بأن مستحضرات الترطيب بدأت تتطور وتأتي بتركيبات متنوعة لتخدم مختلف احتياجات البشرة ؟ إليك جديد عالم مستحضرات الترطيب 

الزيوت :

إن الزيوت تتمتع بشعبية عالية في عالم الجمال في الوقت الحالي ، وهي تستخدم لكل شيء ابتداء من الوجه إلى الشعر والجسم . فبدلا من تطبيق كريم مرطب بطيء الامتصاص ، جربي استخدام الزيت لترطيب بشرتك . في نهاية المطاف الجمال النفط زيت غارنييه و يتمتع برائحة ذكية ويتم تطبيقه عن طريق رشه بكل سهولة على البشرة بعد الحمام . إن زيوت الأرغان واللوز والورد تعمل على زيادة ترطيب البشرة ومنحها الملمس الحريري .

مستحضرات الترطيب التي تستخدم أثناء الاستحمام :

جربي نيفيا في الاستحمام مرطب الجسم عن طريق تطبيقه بعد استخدامك لجل الاستحمام العادي ، ثم اشطفيه بالماء . هذه المستحضرات مثالية لكل من لا تجد الوقت الكافي لترطيب البشرة بعد الاستحمام صباحا .

بخاخات الترطيب :

أحد أكثر الأمور إزعاجا عند استخدام كريمات الترطيب هي الإحساس باللزوجة بعد التطبيق ، لذا استخدمي بخاخ الفازلين في بخاخ و الذهاب للترطيب فهو يتطلب عدة ثواني فقط ليتغلغل داخل البشرة ويمنحها الملمس الحريري .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire