lundi 6 janvier 2014

10 أشياء تجذب الفتاة في شخصية الرجل

10 أشياء تجذب الفتاة في شخصية الرجل


الكثير من الرجال تشغلهم فكرة أن يكونوا أكثر جاذبية للجنس الناعم ، ويبحثون دائما عما يحقق لهم هذه المعادلة ، ولكن قد يتعثروا في وسط الطريق ، وربما لا يجدون الدعم الكافي في هذا الصدد ، ولكن تقول الدراسات الاجتماعية أن هناك جوانب مهمة تجذب المرأة في شخصية الرجل ، وهذه الجوانب هي :

1 - الإقبال على الحياة :

شخصية الرجل المرح المقبل على الحياة من الشخصيات التي تجعل حواء تشعر بالثقة في النفس وبالتالي فهي مؤشر على النجاح والتأثير المباشر على قلبها . \

2 - معرفة طبيعة المرأة :

الرجل الذي يعرف كيف يتعامل مع المرأة بذكاء ويستطيع استمالة قلبها وعقلها ، من الشخصيات التى تهواها الفتيات ، فهذا الرجل لا يجبر حواء على الخضوع له ، بل قد يجبرها عليه من خلال ذوقه وتفهمه .

3 - الشجاعة :

الرجل الذي يتصف بالشجاعة والرغبة في حماية المرأة والعطف عليها وتحمل الصعاب نيابة عنها ، من الشخصيات التي تجذب حواء ، فحواء تكره الرجل الجبان ، لأن في الشجاعة تتجسد معاني القوة والحماية ، وبالتالي الأمان الذي تبحث المرأة عنه دائما .

4 - الرؤيا بعيدة المدى :

الرجل الذي يتسم برؤيا بعيدة المدى غالبا ما تشعر حواء بالأمان معه ، فهذا الرجل تثق حواء في آراءه وقراراته التي غالبا ما تكون سليمة وفي محلها .

5 - العطف :

الرجل العطوف الذي يحنو على الأهل وخاصة الأطفال ، من الشخصيات التي تجد حواء منجذبة إليها بصورة غير طبيعية ، فالعطف والرفق اللذان تتمتع بهما شخصية هذا الرجل تأثيرهما ساحر على قلوب النساء .

6 - الرومانسية :

الرجل الرومانسي البارع في كلمات العشق والغزل ، من الشخصيات الجاذبة لحواء ، حتى لو لم تعترف بعض النساء بهذه الحقيقة .

7 - الاستقامة :

شخصية الرجل المستقيم هو الرجل الذي يسعى دائما إلى كل ما هو حلال ، فهو رجل دمث الأخلاق ذو قيم ومبادئ وآراء قويمة ، هذا الرجل تعشقه البنات وتجدن معه السعادة والأمان .

8 - الوفاء :

شخصية الرجل الوفي الذي يقدر الحياة الزوجية ومتطلبات حواء هي شخصية محببة لهن ، فالرجل الوفي تشعر معه حواء أنها بين أيد أمينة ، فالوفاء من أشرف الخصال التي تعشقها المرأة في الرجل ، فهي دليل على الرجولة .

9 - الرزانة :

شخصية الرجل الرزين المتزن في كلامه ، من الشخصيات التي تحظى بالاحترام ، فالرجل ذو الشخصية الرزينة دائما محل ثقة وتقدير من حواء ، فهو يعرف واجباته ، ولذلك تشعر حواء بالأمان مع هذا الرجل ، إذ تعلم جيدا أنه إذا أحبها أكرمها وإذا لم يحبها لم يظلمها .

10 - الصراحة :

المرأة لا تفضل الرجل الغامض والمراوغ في علاقته ، وتحب الرجل الصريح معها ، فشخصية هذا الرجل تنبع من منطلق الوضوح والثقة بالنفس وعدم الرغبة في التفاخر أو التملق ، لذا ترتاح حواء في التعامل معه وبالتالي تشعر بانجذاب إلى شخصيته .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire